احصل على صورة ومكان من سرق هاتفك فى بضع ثواني

 

أصدرت شركت "BlokeTech" الاسترالية تطبيقا جديدا أطلقت عليه اسم "Lockwatch" من أجل تحقيق معدل آمن زائد لمستخدمي هواتف الأندرويد .
 
وقالت الشركة الاسترالية إن برنامج "Lockwatch" يتيح لمستخدميه أخذ صورة من أي شخص يحاول فتح الهاتف الخاص بك مع رمز المرور خطأ، وبعد ذلك ترسل صورة وخريطة مواقعه إلى عنوان البريد الإلكتروني الخاص بك.
 
توفير الأدلة للشرطة عن من سرق هاتفك من خلال تقديم صورة ومقطع صوتى ومكان السارق، معرفة ما إذا كان شريك حياتك أو زميل العمل هو من حاول الوصول الى هاتفك.
 
وأضافت شركة "BlokeTech" انه من خلال برنامج "Lockwatch" يمكن أخذ صورة للدخيل باستخدام الكاميرا الأمامية عندما يتم إدخال رمز القفل خطأ، يرسل على الفور الصورة والخارطة موقعها إلى عنوان البريد الإلكتروني الخاص بك.
 
التطبيق صامت تماما وغير مرئي، ولا ترد أي تحذيرات للدخيل، لا يستنزف البطارية، ويعمل التطبيق فقط عندما يتم إدخال رمز القفل خطأ.
 
وتابعت الشركة الأسترالية انه عن شراء النسخة المدفوعه من برنامج "Lockwatch" يتيح العديد من المميزات للمستخدم أهمها، يرسل لك رسالة بالبريد الالكتروني إذا تم إدخال بطاقة SIM جديدة في الهاتف, التقاط 3 صور للدخيل، يتم أخذ كل صورة تقريبا ثانية واحدة على حدة, تسجيل مقطع صوتي للدخيل مدته 20 ثانية من الصوت ذات جودة عالية باستخدام الميكروفون المدمج في الهاتف .
 
وقالت شركة "BlokeTech" ان برنامج "Lockwatch" يعمل على جميع الهواتف التى تعمل بنظام أندرويد 4.1 فيما أعلى وقام حوالى مليون شخص بتحميل البرنامج وحجم البرنامج 302 كيلو بايت

Leave a Reply