«واتس آب» يسمح بمسح رسائلك بعد إرسالها لأصدقائك

قالت تقارير عالمية صادرة، اليوم الجمعة: إن تطبيق «واتس آب» للدردشة الفورية، سيحصل قريبًا على ميزة «سحب الرسالة»، أي سيتمكن المستخدم من سحب الرسالة التي قام بإرسالها لشخص ما، قبل أن يراها الطرف الآخر، وذلك لإلغائها أو لتصحيح الأخطاء الإملائية، أو لإضافة المزيد من المعلومات.

ولن يتوقف الأمر عند هذا الحد، فبحسب مصادر مقربة من إدارة التطبيق، فسيحصل «واتس آب» خلال عام 2016 على العديد من المزايا الجديدة، منها ميزة مكالمات الفيديو.

وكشفت الأرقام العالمية التي أعلنتها الشركة التابعة اليوم لشركة «فيس بوك» العالمية، أن التطبيق سجل مؤخرا زيادة في أعداد مستخدميه النشطين شهريا في جميع أرجاء العالم، ليتجاوزا الـ 900 مليون مستخدم.

ومع إعلان هذا الرقم، تكون قاعدة مستخدمي التطبيق، الذي يتيح إمكانيات التواصل والتراسل الفوري عبر الهواتف الذكية، قد نمت بمقدار 100 مليون مستخدم، وبنسبة 13%، وذلك لدى المقارنة بعدد مستخدميه النشطين شهريا المسجل في نهاية الربع الأول من العام الحالي، والذي بلغ وقتذاك قرابة 800 مليون مستخدم.

وتشير التقديرات إلى أن قاعدة مستخدمي «واتس آب»، التي زادت بنسبة 13%، ستزيد بشكل مضطرد خلال المرحلة المقبلة، مع توقعات بوصولها إلى حدود المليار مستخدم في نهاية العام الجاري.

Leave a Reply