سامسونج تعتزم جلب ميزاتها المتقدمة إلى هواتفها الذكية المتدنية والمتوسطة

شركة سامسونج قررت في الأونة الأخيرة تغيير الطريقة التي تتعامل بها مع الأشياء، وسيكون ذلك ملحوظا على الفور من قبل أي شخص إذا قام بمقارنة Galaxy S6 مع Galaxy S5. ومع ذلك، فشركة سامسونج لا تركز فقط على هواتفها الذكية الراقية، وإنما تجلب أيضا بعض الأشياء المميزة إلى هواتفها الذكية المتدنية والمتوسطة، وسلسلة الهواتف الذكية المتوسطة Galaxy A Series خير دليل على ذلك. نعم، شركة سامسونج قامت بإعادة هيكلة نفسها، وتخطط لتقديم هواتف ذكية أقل في كل الفئات، ولكن مع جعلها أكثر إثارة للإعجاب في محاولة لتحقيق الإستقرار في السوق وتعزيز سيطرتها.

يبدو أن المعدن لن يكون الشيء الوحيد الذي تعتزم شركة سامسونج إستخدامه في هواتفها الذكية المتدنية والمتوسطة. في الواقع، لقد ظهر مؤخرا تقرير جديد من كوريا الجنوبية يفيد بأن شركة سامسونج تخطط أيضا لجلب مستشعرات بصمات الأصابع إلى هواتفها الذكية المتدنية والمتوسطة. وكما تعلمون على الأرجح، فقد قامت شركة سامسونج في هذا العام بتحسين نوعية مستشعر بصمات الأصابع الخاص بها، لذلك سيكون من المثير للإهتمام رؤية هذا المستشعر يشق طريقه إلى هواتف سامسونج من جميع الفئات.

من ناحية أخرى، يقال بأن شركة سامسونج تعتزم تزويد هذه الهواتف الذكية بخدمة الدفع الجديدة Samsung Pay، مما يجعلها متاحة للمزيد من المستخدمين. وهذا يعد نبأ رائع لهذه الخدمة، والتي تعد حاليا أفضل خدمة للدفع عبر الأجهزة المحمولة لأنها تستطيع العمل مع أية محطة دفع من دون الحاجة إلى تثبيت تكنولوجيا خاصة من قبل متاجر التجزئة. وتأتي هذه الشائعات أيضا بالتزامن مع تقرير آخر يدعي بأن شركة سامسونج تخطط للسماح بتثبيت خدمة Samsung Pay على غيرها من الهواتف الذكية العاملة بنظام الأندرويد.

Leave a Reply