وغوارديولا أيضاً سيترك بايرن ميونيخ والبديل جاهز!

ذكرت الصحافة الالمانية أمس انّ المدرب الاسباني جوسيب غوارديولا أبلغ «الاسبوع الماضي» المسؤولين في بايرن ميونيخ، متصدّر الدوري الالماني لكرة القدم، بقراره ترك النادي البافاري في نهاية الموسم.

وكتبت صحيفة «بيلد» الواسعة الانتشار «الكلّ يتحدث عن الرحيل»، فيما رأت صحيفة «كيكر» من جانبها انّ رحيل غوارديولا الذي كان موضع توقعات كثيرة منذ اسابيع عدة، لم يعد سوى «سر شائع». واعتبرت «بيلد» انّ غوارديولا ابلغ رئيس بايرن ميونيخ كارل هاينتس رومينيغه بقراره «الاسبوع الماضي».

ويمضي غوارديولا (44 عاماً) موسمه الثالث الاخير في العقد الموقع مع النادي البافاري، وكان رومينيغه اكد في وقت سابق انّ المفاوضات حول تمديده من عدمه تبدأ مع توقف الدوري في 19 الحالي من اجل التوصّل الى «مفاجأة الميلاد في اتجاه او في آخر».

واعتبرت «بيلد» انّ غوارديولا المطلوب من قبل نادي مانشستر سيتي الانكليزي، «يرى ايضاً خطر الاستنزاف (في البقاء مع بايرن). انه رجل يحب التحدي ولهذا السبب بالذات وافق على المجيء الى ميونيخ عام 2013».

من جانبها، اوردت «كيكر» أكثر من سبب لعزوف غوارديولا عن البقاء مع بايرن، اهم هذه الأسباب انّ كلمته غير مسموعة في عملية الانتقالات اضافة الى خلافاته مع الكادر الطبي للنادي.

واشارت صحيفة «ماركا» الاسبانية الأربعاء الى قرار غوارديولا الحازم بترك بايرن ميونيخ الذي اختار مدرباً توّج 3 مرات بدوري ابطال اوروبا هو الايطالي كارلو انشيلوتي (56 عاماً غير مرتبط بأيّ عمل منذ الصيف الماضي بعد عام من قيادة الفريق الملكي الى إحراز اللقب الاوروبي الأهم عام 2014).

وكتبت الصحيفة على موقعها الالكتروني «المدرب الايطالي أبرم اتفاقاً مع بايرن ميونيخ الاسبوع الماضي، وهو سيوقّع عقداً لمدة 3 اعوام، والاعلان الرسمي سيتم الاسبوع المقبل مع الكشف رسمياً عن عدم استمرار غوارديولا في منصبه».

Leave a Reply