طريقه طبيعيه لنفخ الخدود افضل من عمليات التجميل

ربما تهرع العديد من النساء إلى الحقن والعمليات الجراحيّة لتكبير الخدود ولكن برأينا أنّ الطرق الطبيعيّة هي دائماً الأفضل. إذاً، تريدين خدود ممتلئة وجذّابة وبمواد طبيعيّة؟ سنقدّم لكِ خلطات طبيعيّة وتمارين كفيلة بتحقيق أمنيتكِ. اتبعيها بحذافيرها.
قومي بهذا القناع:
إنّّه قناع الخميرة، فالخميرة تحتوي على نسبة عالية من الفيتامينات التي تساهم في تنشيط الدورة الدموية وتساعدكِ بالتالي على نفخ الخدين بطريقةٍ طبيعيّة.
طريقة التحضير: إمزجي 1 صفار البيض للبشرة العادية أو الجافة (أو ملعقتين من بياض البيض إذا كانت بشرتكِ دهنية) مع ملعقة من الخميرة، ملعقة من حبوب القمح ومحتوى كبسولة من الفيتامين E وطبّقي المزيج على وجهكِ لمدّة 20 دقيقة قبل غسله بالماء الفاتر. ننصحكِ بتكرير هذه الخلطة مرّة واحدة في الأسبوع.
يمكنكِ أيضاً مزج ملعقة من الخميرة وكبسولة من الفيتامين E في كوبٍ من الحليب. طبّقي المزيج على وجهكِ لـ 20 دقيقة ثمّ اغسلي بالماء الفاتر. بإمكانكِ تطبيق هذه الخلطة بشكلٍ يوميّ.
 
استخدمي هذه الزبدة:
زبدة الشيا، عبارة عن مزيج سميك باللون الأبيض الكريميّ، اقترن بالملكة الفرعونيّة نفرتيتي التي أدخلته بكثرة إلى روتينها الجماليّ. تقوم هذه الزبدة بنفخ الخدود لاحتوائها على نسبٍ عالية الأحماض الدهنية والفيتامين E وهي مكوّنات تساعد على شدّ البشرة وتعزيز نموّ الكولاجين بها. يكفي أن تدلّكي خدّيكِ بالزبدة بحركات دائريّة ثم اتركيها على وجهكِ لمدّة 15دقيقة. كرّري هذه العمليّة 3 مرّات في الأسبوع للحصول على النتائج المرجوّة.
 
إليكِ حيلة المكياج هذه:
جرّبي حيلة المكياج كحلٍّ سريع في انتظار الحصول على نتائج الخطوات السابقة. ضعي بودرة الخدود مضيئة على عظمة الخدّ مستعينةً بفرشاة كبيرة لتلتقط الضوء وتبرز خديكِ بطريقة أكبر.
 
إليكِ تمرين خاصّ بنفخ الخدود:
مارسي تمارين اليوغا الخاصّة بالوجه التي تمنع بشرتكِ من الترهّل، كما ترفع من إفراز الكولاجين. املئي خديّكِ بالهواء وشدّي عضلات هذه المنطقة لتزيلي التجاعيد منها فتصبح مالسة ومحدّدة الشكل.
 
اهتمي بغذائكِ:
تناولي الزيوت الطبيعيّة الموجودة في المكسّرات النيّة كاللوز التي تزيد من جمال البشرة وتجعل خديّكِ تبدو أكثر تحديداً.

Leave a Reply