أفضل 5 تطبيقات مجانية لتوفير بطارية هواتفكم

يعاني عدد كبير من المستخدمين بنفاذ بطارية جوالهم بسرعة وخاصة لحاملي الجوالات التي تعمل بنظام "اندرويد"، ولهذا السبب سنقدم لكم افضل تطبيقات توفيرا لبطارية الجهاز وهي: تطبيق Avast Battery Saver،  يوفر هذا التطبيق أكثر من وضع لتوفير طاقة البطارية خاصة انه يمكن تعديل الاوضاع، بالاضافة الى امكانية تحديد الوقت الذي تريد استعماله عند وقت العمل او النوم، ويقدم هذا التطبيق لائحة بالتطبيقات التي تستهلك طاقة كبيرة من بطارية جهازك.

تطبيق Greenify انه من افضل التطبيقات التي تساعد على توفير طاقة البطارية حيث يعمل على اغلاق التطبيقات التي يتم اختيارها من قبل المستخدم عند اطفاء شاشىة الجهاز او عند الضغط على Hibernate Now، هذا التطبيق يعمل بشكل افضل على الـRoot الا انه ليس من الضروري ذلك.

تطبيق Battery Optimizer & Cleaner يعمل هذا التطبيق على المحافظة على بطارية الجوال وتسريع الجوال بالوقت ذاته ويمكن عبره تحديد وضع البطارية عند اجراء المكالمات بالاضافة الى عرض التطبيقات التي تستهلك طاقة كبيرة من بطارية الجهاز.

تطبيق DU Battery SaverPower Doctor يوفر هذا التطبيق خصائص كثيرة ومميزات بهدف توفير طاقة البطارية والمحافظة عليها بالاضافة الى خصائص متعلقة بالـ Root.

تطبيق Boost Battery Saver Free : هذا التطبيق السهل يوفر طاقة كبيرة من بطارية الجوال عبر اختيار الوضع المناسب عدا عن اعطاء بيان خاص بدرجة حرارة البطارية والمدة بالاضافة الى عرض التطبيقات التي تستهلك بشكل كبير البطارية.

Leave a Reply