سواريز : ميسي لديه انطباعات جيده للكلاسيكو

أكد مهاجم برشلونة الاسباني الدولي الاوروغوياني لويس سواريز انّ زميله في النادي الكاتالوني النجم الارجنتيني ليونيل ميسي لديه انطباعات جيدة في أفق خوض الكلاسيكو أمام ريال مدريد السبت المقبل، بيد انّ حضوره يتوقف على حالته مع اقتراب موعد المباراة.

وقال سواريز في مؤتمر صحافي: «سيلعب أم لا؟ ذلك يتوقّف على المدرب والجهاز الطبي والانطباعات التي ستكون لديه»، في إشارة الى ميسي (28 عاماً) الذي عاد الى التدريبات الجماعية مطلع الاسبوع الحالي بعد غياب عن الملاعب منذ 26 أيلول الماضي بسبب إصابة في ركبته خلال المباراة ضد لاس بالماس.

وأضاف سواريز: «لقد تدرّب معنا في الايام الاخيرة ولديه انطباعات جيدة، ولكن ذلك يحتاج الى الوقت لأنها إصابة قد تسبّب له مخاطر في المستقبل. (…) كل شىء يتوقف على ما سيحصل في الايام الاخيرة».

وتألّق سواريز والدولي البرازيلي نيمار دا سيلفا بشكل لافت في غياب ميسي صاحب الكرة الذهبية 4 مرات، وذلك بتسجيل 10 اهداف لكلّ منهما، ولكن على الرغم من العروض الرائعة لقائد السيليساو فإنّ الاوروغوياني اكّد انّ الافضلية في الفريق لم تتغير حيث يبقى «ليو أفضل من أيّ لاعب بالنظر الى ما قام به وسيواصل القيام به».
Untitled-10_1_
وقَلّل سواريز، الذي كانت بدايته الرسمية مع برشلونة في الكلاسيكو الذي خسره الفريق الكاتالوني (1-3) على ملعب «سانتياغو برنابيو» في 14 تشرين الاول 2014، من أهمية رهان المواجهة بين الفريقين على الملعب ذاته السبت المقبل ضمن المرحلة الثانية عشرة.

وقال: «لا أعتقد اننا سنحسم لقب الليغا في حال فزنا وابتعدنا بفارق 6 نقاط أو اذا تعادلنا أمام الريال. من المُبكر جداً معرفة من سيفوز بلقب الليغا. انه مشوار طويل جداً وصعب جداً. هناك أيضاً أتلتيكو مدريد الذي سيقاتل من أجل الفوز باللقب».

ويتصدر برشلونة الترتيب برصيد 27 نقطة بفارق 3 نقاط أمام ريال مدريد الثاني.

Leave a Reply