منتخب لبنان جاهز اليوم لملاقاة لاوس

 منتخب لبنان أهمية تحقيق فوز كبير على ضيفه المغمور منتخب لاوس عندما يستضيفه بعد ظهر اليوم، الساعة (17.00)، على ملعب الرئيس الشهيد رفيق الحريري في صيدا، ضمن مباريات الجولة السابعة من المجموعة السابعة، في التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2018 في روسيا وكأس آسيا 2019 في الامارات

يعي منتخب لبنان أهمية تحقيق فوز كبير على ضيفه المغمور منتخب لاوس عندما يستضيفه بعد ظهر اليوم، الساعة (17.00)، على ملعب الرئيس الشهيد رفيق الحريري في صيدا، ضمن مباريات الجولة السابعة من المجموعة السابعة، في التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2018 في روسيا وكأس آسيا 2019 في الإمارات.

ينافس «رجال الأرز» على المركز الثاني في المجموعة خلف نظيره الكوري الجنوبي ليكون من ضمن أفضل أربع منتخبات في المجموعات الثماني، بغية التأهل إلى الدور الحاسم لتصفيات مونديال روسيا، لا سيّما بعد شطب نتائج الكويت وإبعادها من التصفيات.

ويتصدّر المنتخب الكوري الجنوبي برصيد 9 نقاط من ثلاث مباريات أمام لبنان 6 نقاط من ثلاث مباريات، وتأتي ميانمار ثالثة برصيد 4 نقاط من أربع مباريات ولاوس نقطة واحدة من أربع مباريات.

ويمتلك منتخب الأرز أفضلية واضحة على كلّ المستويات عن نظيره اللاوسي. ويُتوقّع أن يحافظ الحارس مهدي خليل على موقعه أساسياً نظراً للمستوى الذي يقدّمه في الآونة الأخيرة.

وفي الدفاع يبدو أنّ المدرّب سيختار الرباعي يوسف محمد ونور منصور ووليد إسماعيل ومحمد زين طحان إذا لم يكن علي حمام جاهزاً، وفي الارتكاز لاعب ذوب آهن الإيراني جوان العمري، وفي الوسط قائد المنتخب رضا عنتر وعباس أحمد عطوي والجناحان محمد حيدر وحسن معتوق إلى المهاجم حسن شعيتو.

كذلك، يمتلك رادولوفيتش مجموعة من الأسماء المميّزة في الاحتياط، مثل لاعب وسط هام كام النروجي عدنان حيدر وحسين عواضة وحسن المحمد وفايز شمسين ومعتز بالله الجنيدي.

Leave a Reply